برامج هادفة تدعم «عام الخير» على شاشة دبي


دبي (الاتحاد)

تسعى مؤسسة دبي للإعلام إلى تقديم الدعم والمساندة لمبادرات «عام الخير»، من خلال عدة برامج إنسانية، ثقافية وسياحية بالإضافة الى البرامج ذات الطابع العلمي، ونذكر منها برنامج «سند» الذي تزخر حلقاته في موسمه الرابع بقصصٍ تُجسد الوجع الإنساني في مختلف دول العالم، وهو من إنتاج دبي للإعلام وتقديم الإعلامي الإماراتي سعود الكعبي، ويعرض بشكل حصري على قناة سما دبي. ويسلّط الضوء على المبادرات الخيرية والمشاريع الإنسانية وبرامج الإغاثة التي يعمل الهلال الأحمر على تنفيذها.

ويواصل فريق عمل «سند» توثيق إنجازات الهلال الأحمر على الصعيد الإنساني عبر مساعدة الفئات الضعيفة والمتضررة والمحتاجة في عدد من البلدان إثر الكوارث، والحروب، والنزاعات.‏‭

أمّا البرنامج الثقافي «دروب» الذي يقدمه علي آل سلوم، فهو مستمدّ من روح التعايش في الإمارات حيث تقيم أكثر من 200 جنسية. ويحمل العمل الذي يعتمد على عنصري الإثارة والتشويق رسالة إنسانية وثقافية وسياحية حيث يقدم باقة من القصص من حول العالم.

ويعدّ برنامج «لحظة» الأول من نوعه على الشاشة العربية من حيث المضمون والصورة، فعلى مدى ثلاثين حلقة، يقوم الإماراتي ياسر حارب باستعراض آخر الاكتشافات العلمية لأبرز العلماء والمخترعين من مختلف دول العالم.


المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق