الهنوف مجان توقع السبت النسخة الثانية من اصدارها “ومضة حلم”

عبدالرحمن نقي – وقعت امس الكاتبة الإماراتية ” الهنوف أحمد عبدالله مجان ”  النسخة الثانية من باكورة اصداراتها الأدبية بعنوان “ومضة حلم” في حفل توقيع تنظمه دار كتّاب في الساعة السادسة من مساء السبت المقبل في القاعة رقم:1-U1 في جناح دار كتّاب بمعرض الشارقة للكتاب .

وحضر حفل التوقيع الأديب جمال الشحي رئيس دار كتَاب الذي قال اننا في دار كتاب سعداء بهذا الاصدار واحداثه التي كانت جزء من قصة واقعية للكاتبة الاماراتية الهنوف مجان والتي لديها موهبة واعدة في الكتابة واننا في انتظار ان تقدم لنا اصدارها الجديد للساحة الثقافية ، وتوقع جمال الشحي ان يكون للكاتبة الهنوف مجان دور في السياحة الثقافية وخاصة الكتابة التنموية ، مشيرا حرص واهتمام دار كتاب على دعم وتشجيع ورعاية الكتاب الاماراتيين الجدد وابرازهم للساحة الثقافية كمسؤولية وطنية وثقافية في آن واحد.

ومن جانبه قال والد الكاتبة المخترع الاماراتي احمد مجان ان قصة ابنته الهنوف حقيقية ويضيف المفاجأة الثانية بعد القصة لي أن قامت الهنوف باصدار هذه القصة وبشجاعتها الأدبية التي واكبت شجاعتا الايمانية والنفسية واعجب كثيرا والدها بقدرتها في تحويل الخيال الى الواقع والعكس تماما .

وتدور أحداث قصة الإصدار “ومضة حلم” حول قصة واقعية لأم في التاسعة عشرة من عمرها.. تروي فيها تجربتها الأولى في عالم الأمومة وكل تفاصيل رحلة حملها.. مما تجعل القاريء يعيش معها بين تلك السطور شوقاً وترقباً للمولود الأول، لكنها فرحة لم تكتمل.. ثم تسرد في ختام الكتاب نهاية سعيدة بفرحة أخرى.

والهنوف مجان كاتبة إماراتية من مواليد دبي، في العشرينات من عمرها ، أم لطفلين ولها عدة مقالات منشورة في مجلات ومواقع مختلفة، ويعتبر كتابها “ومضة حلم” باكورة أعمالها، خريجة كلية الشريعة والدراسات الاسلامية في جامعة الشارقة .

واعربت الهنوف بعد توقيعها الاصدار لعدد من صديقاتها وجمهور المعرض عبرت عن شكرها وتقديرها لكل من ساعدها في تخطي محنة القصة وفي المقام الاول والداها وزوجها موسى العوضي وشكرت لدار كتاب دعمهم لها كما اثنت على الجهد الكبير في تنظيم  عرس الشارقة الثقافي التي اختارت يومه الأخير لتوقيع اصدارها ليكون مسك الختام في دار كتاب.

اقتباس:

هذا بعض ما أمطَرت به “مزنة”.. .دونته لتخلد الذكرى…ولأستطيع التنفُّس تحت هطولٍ قاسٍ!

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى