النصر يخصم من راتب العنزي.. ويحوله للأولمبي

النصر يخصم من راتب العنزي.. ويحوله للأولمبي

غالب ينضم للتدريبات نهاية الأسبوع

كانافارو مدرب النصر يوجه لاعبيه خلال المران («الشرق الأوسط»)

Tweet

نسخة للطباعة Send by email

تغير الخط
خط النسخ العربي
تاهوما
الكوفي العربي
الأميري
ثابت
شهرزاد
لطيف

الرياض: عبد الله الهلابي
اجتمعت إدارة النصر مع حارس المرمى عبد الله العنزي، وذلك من أجل الوقوف على الأسباب التي أدت إلى غيابه طوال الأسبوع الماضي.
ومن المنتظر أن يتم توقيع عقوبة الحسم من مرتب العنزي، بالإضافة إلى تحويله للفريق الأولمبي، بجانب عمل برنامج لياقي وتأهيلي خاص له.
وكان العنزي قد تغيب عن الظهور في حراسة مرمى النصر منذ إصابته الموسم الماضي في لقاء الديربي الذي توج النصر خلاله بطلا لدوري المحترفين السعودي، وعاد هذا الموسم في لقاء الأهلي في الجولة الرابعة وتلقت شباكه 4 أهداف.
وعاود الفريق النصراوي مساء أمس تدريباته بعد أن منح الجهاز الفني بقيادة المدرب الإيطالي كانافارو اللاعبين إجازة من تدريبات أول من أمس الجمعة. وكان أحمد الفريدي قد دخل في التدريبات الجماعية منذ الأسبوع الماضي وأصبح جاهزا للمشاركة مع الفريق بشكل رسمي.
وينتظر أن ينضم للتدريبات الجماعية نهاية الأسبوع الحالي إبراهيم غالب الذي يجري حاليا تدريبات خاصة في قطر من أجل إنهاء البرامج التأهيلية. ومن المتوقع أن يكون لقاء التعاون بالنصر في الجولة الثامنة من دوري المحترفين السعودي في 21 من شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي الظهور الأول للثنائي بعد غياب الفريدي 7 أشهر مقابل غياب غالب 8 أشهر.
ومن جانب آخر، تبحث إدارة النصر حاليا عن إقامة لقاء ودي بعد طلب المدرب الإيطالي إقامة لقاء ودي يوم الأربعاء المقبل. وبدأت إدارة النصر مخاطباتها لعدد من الأندية. ويعمل المدرب الإيطالي في المرحلة الحالية على رفع المعدل اللياقي للاعبين، حيث علمت مصادر الشرق الأوسط أن الإيطالي مستاء جدا من المستوى اللياقي للاعبين. وفي شأن آخر، بدأ شباب النصر حملة الدفاع عن لقب الدوري بالفوز على العدالة بخمسة أهداف دون مقابل سجلها عبد الرحمن الشنار (هدفين) وسامي النجعي ومتعب الحماد ونواف الفرشان. وكان ناشئو النصر قد بدأوا كذلك حملة الدفاع عن لقب الدوري بالفوز على الجبلين بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.


قرأت هذا الخبر على صفحات شبكة الإمارات الإخبارية ENN المقال مأخوذ عن الشرق الأوسط

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى