المستشفى السعودي الألماني بدبي يفوز بجائزة سلامة المرضى في قارة آسيا

فاز المستشفى السعودي الألماني في دبي بجائزة “سلامة المرضى” في قارة آسيا وذلك خلال المؤتمر الدولي الرابع لسلامة المرضى الذي إستضافته مدينة كلكتا الهندية وشاركت فيه نحو 30 مؤسسة صحية عريقة من مختلف أنحاء آسيا .

وشكل المؤتمر منصة فريدة لتبادل الآراء والمعارف وطرح الافكار البناءة التي تسهم في رعاية المرضى والحفاظ على حياتهم إلى جانب إستعراض أفضل الممارسات والخبرات والمبادرات الخلاقة في هذا مجال سلامة المرضى.

وأعلنت اللجنة المنظمة للمؤتمر عن فوز المستشفى السعودي الألماني بدبي بهذه الجائزة الرفيعة لتمكنه من تحقيق أفضل الممارسات في رعاية المرضى والحفاظ على سلامتهم وبأسعار متوسطة وفي متناول الجميع .

وأكد المجتمعون ان المستشفى السعودي الألماني بدبي استحق نيل هذا التكريم على مستوى قارة آسيا لمساهمته في تعزيز سلامة المرضى وترسيخ الرعاية الصحية وتطبيق مبادئ الامن والصحة والسلامة لجميع المرضى وعائلاتهم اضافة إلى ابتكار أسلوب مبدع في الاتصالات الآمنة والسلامة الدوائية وفعالية طرق التخدير والوقاية من العدوى علاوة على تشجيع الكادر الطبي والوظيفي على التعليم والتثقيف.

وقامت معالي شاندريما باتاشرجي وزيرة الصحة ورعاية الأسرة فمي الهند بتسليم إفتخارآصفي مدير تطوير الأعمال والمهندس عباس العبدلي مدير العمليات في المستشفى السعودي الألماني بدبي الجائزة في حفل كبير في ختام فعاليات المؤتمر.

وأعربت الدكتورة ريم عثمان المديرة التنفيذية للمستشفى السعودي الألماني بدبي عن سعادتها بهذه الجائزة المرموقة التي تمثل إضافة نوعية ورصيدا مهما للمستشفى وتؤكد سيره في الطريق الصحيح نحو تكامل الخدمات وتضافر الجهود وتعزيز ثقته وتحقيق رسالته في خدمة المجتمع .

يذكر ان المستشفى السعودي الألماني هو المؤسسة الصحية الوحيدة من الشرق الأوسط التي تشارك وتفوز من المرة الأولى بإحدى جوائز السلامة في هذا الحدث الطبي الذي يرعي ست فئات من جوائز السلامة سنويا .

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى