“الخليج العربي للإستثمار” الإماراتية تتعاون مع ” أن بي تي” السعودية في عدد من المجالات الإستثمارية ذات الإهتمام المشترك

أبوظبي – عبدالرحمن نقي : وقعت شركة الخليج العربي للإستثمار الإماراتية اتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة أن بي تي السعودية، وذلك لتعزيز التعاون في عدد من المجالات الاستثمارية ذات الإهتمام المشترك.
وقام بالتوقيع على الإتفاقية كل من السيد خليفة سيف المحيربي رئيس مجلس إدارة شركة الخليج العربي للإستثمار و السيد نواف بن بدر التمياط رئيس مجلس إدارة NBT السعودية، وذلك في العاصمة السعودية الرياض مؤخراً.
وتهدف الشراكة الجديدة إلى جذب رأس المال الأجنبي والخبرات من خلال إستثمارات نوعية من بيوت الخبرة العالمية المتخصصة للمساهمة في تعزيز فرص التكامل، وتحفيز الإستثمار في القطاعات الإقتصادية والتنموية في مجالات السياحة والصحة والرياضة والترفيه، والمساهمة في تنفيذ البنى التحتية للمشاريع النوعية  في البلدين.
وتتضمن الشراكة تحفيز العرض والفرص لمجموعة من المستثمرين، الصناديق الإستثمارية، والشركات الأجنبية الواعدة.
وقال السيد خليفة سيف المحيربي رئيس مجلس إدارة شركة الخليج العربي للإستثمار بهذه المناسبة:” نعرب عن سعادتنا وإعتزازنا بعقد شراكة استراتيجية مع شركة ان بي تي السعودية، خاصة في ظل العلاقات الأخوية المتميزة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وإن هذه الشراكة تشكل إضافة للتعاون المثمر بين الشركات في كلا البلدين “.
وأضاف:” ستعزز هذه الشراكة من تواجد شركة الخليج العربي في السوق السعودي ، الذي يعتبر من الأسواق الهامة التي نعمل بها، حيث سنعمل على تعزيز الخبرات التي نمتلكها في عدد من المجالات الاستثمارية في هذا السوق الهام”.
وأكد المحيربي أهمية العلاقات الإقتصادية والتجارية والإستثمارية المتميزة بين الامارات والسعودية، والتي تتيح العمل في قطاعات متنوعة في ظل بيئة الأعمال النشطة والمشجعة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى