الامارات تتسلم علم الاتحاد الدولي للرياضات الجوية استعدادا لإستضافة بطولة العالم 2015

تسلم سعادة يوسف الحمادي نائب رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجوية علم الاتحاد الدولي للرياضات الجوية من وفد الاتحاد الذي يزور الامارات حاليا لتفقد المواقع التي ستكون مسرحا للمنافسات والفعاليات المصاحبة لبطولة العالم للرياضات الجوية 2015 ” مونديال القرن ” .

وسيرفع العلم الرسمي للاتحاد الدولي الى جانب علم دولة الامارات العربية المتحدة وعلم البطولة وعلم اتحاد الامارات للرياضات الجوية أثناء المونديال المرتقب وهو تقليد وبوتوكول دولي متعارف عليه .

ويعد تنظيم الامارات لبطولة العالم للرياضات الجوية لعام 2015 الحدث الأبرز على أجندة الاتحاد الدولي للرياضات الجوية لذلك كان من الطبيعي أن يوفد الاتحاد الدولي وفدا رفيع المستوى يضم اثنين من نوابه .

وقد أعدت لجنة العلاقات العامة برئاسة سالم أكرم عضو مجلس الادارة يرافقه علي المرزوقي رئيس لجنة المواصلات برنامج استقبال حافلا منذ لحظة وصول الوفد الضيف الى مطار دبي الدولي وحتى لحظة وداعه متضمنا زيارة ولقاء بعض المسؤولين وبعض الأماكن السياحية والتراثية في دبي.

ووجه يوسف الحمادي شكره وأسرة الرياضات الجوية إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على رعايته ودعمه المستمرين للرياضات الجوية بدولة الامارات مما كان له عظيم الأثر في إجماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي على تنظيم دولة الامارات لبطولة العالم للرياضات الجوية “مونديال القرن” .

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى