الإجتماع الأول للجنة المنظمة لطواف الشارقة الدولي الرابع.

ENN – وام – رفع أحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة المنظمة لطواف الشارقة الدولي الرابع وكأس الإمارات الدولي للدراجات “الجائزة الكبرى” أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لما يوليه لأبنائه الشباب والرياضيين من اهتمام ورعاية وحسن توجيه وعناية ستظل هاديهم ومرشدهم في سعيهم الدؤوب للارتقاء بمستويات أدائهم وقدراتهم تعزيزا لهويتهم الوطنية في المجالات الفنية والإدارية والتنظيمية ودعم الألعاب الفردية ورؤية سموه الثاقبة.

وأعرب عن شكره لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي على اهتمامه ومتابعته وحرصه على إنفاذ كل ما يحقق النجاح لجميع الفعاليات والأنشطة الشبابية والرياضية .

جاء ذلك في مستهل الاجتماع الذي ترأسه أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة المنظمة لطواف الشارقة الدولي الرابع للدراجات 2015 وعبر عن تشرف الجميع بتفضل صاحب السمو حاكم الشارقة برعاية النسخة الرابعة للسباق للسنة الرابعة على التوالي.

وتضمن جدول أعمال الاجتماع الذى تم فيه اعتماد الهيكل التنظيمي للجان العاملة في الطواف الاطلاع على العديد من الأمور الفنية والتنظيمية ومن بينها خط سير مراحل الطواف الأربع التي تغطي جميع مدن ومناطق الإمارة حيث قررت اللجنة المنظمة أن تنسق اللجنة الفنية مع اللجنة الأمنية والجهات الأمنية والشرطة في الإمارات التي سيمر بها خط سير مراحل الطواف.

وتقرر إقامة سباق الإمارات الدولي للدراجات “سباق الجائزة الكبرى” للمرة الأولى يوم 2 ديسمبر المقبل بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني والذي يشارك فيه جميع الفرق القارية والمنتخبات الوطنية المشاركة في طواف الشارقة الدولي الرابع لمسافة 140 كيلو مترا حول بحيرة الممزر ” 12 دورة ” فيما يمنح البطل كأس سباق الإمارات الدولي وجوائز مالية للعشرة الأوائل .

وطرح رئيس لجنة العلاقات العامة ياسر الدوخي مكان إقامة الفرق المشاركة وسبل تأمين المواصلات وسيارات الدعم اللوجستي للمتسابقين ..

واستعرض عامر الغيثي رئيس لجنة الإعلام والإتصال الترتيبات التي سيتم عليها نقل مراحل الطواف وسباق الإمارات الدولي وعرض برامج التغطية الإعلامية للحدثين .. بينما تطرق سعيد العاجل مدير الطواف الإجراءات التي تمت لإظهار الحدث بالمستوى العالمي والتعاقد مع المؤسسات المتخصصة في هذا المجال.

واعتمدت اللجنة مواعيد عقد اجتماع مع المجالس البلدية والأندية التي يمر بها الطواف أو التي ينطلق منها وختام إحدى المراحل فيها وبما يحقق سبل نجاح مراحل الطواف.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى