الأهلي لاتحاد الكرة: لا نريد الحكام السعوديين.. الأجانب فقط

الأهلي لاتحاد الكرة: لا نريد الحكام السعوديين.. الأجانب فقط

أطباء النادي يؤكدون أن إصابة عبد الشافي لا تدعو للقلق

من آخر مباريات التعاون في دوري المحترفين السعودي («الشرق الأوسط»)

Tweet

نسخة للطباعة Send by email

تغير الخط
خط النسخ العربي
تاهوما
الكوفي العربي
الأميري
ثابت
شهرزاد
لطيف

جدة: محمد باسنيد
جددت إدارة النادي الأهلي مطالبها بإسناد جميع مباريات الفريق المتبقية في دوري المحترفين السعودي، إلى طواقم حكام أجنبية بعد الأخطاء الكبيرة التي لحقت بالفريق في المواجهة الدورية الأخيرة أمام الشباب التي قادها الحكم الدولي فهد المرداسي.
وبعثت إدارة النادي الأهلي خطابا رسميا بهذا الطلب للاتحاد السعودي لكرة القدم مع الالتزام بجميع الضمانات المالية التي يراها اتحاد الكرة لاستقطاب حكام أجانب لقيادة مواجهات فريق الأهلي سواء التي على أرضه أو خارج أرضه.
يذكر أن نظام الاتحاد السعودي لكرة القدم يخول لكل ناد طلب استقدام خمسة طواقم تحكيم أجنبية لقيادة مبارياته في الدوري وتكون على أرض المستضيف.
من جهة أخرى أوضح الجهاز الطبي أن إصابة المدافع المصري محمد عبد الشافي بسيطة ولا تدعو للقلق وإنه يعاني من شد بسيط في العضلة الضامة ولن تكون عائقة أمامه للحاق بمواجهة الديربي التي تجمع الأهلي بالاتحاد في الـ22 من شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.
وأضاف أن اللاعب يحتاج إلى الراحة ومن ثم البدء في برنامج علاجي قصير قبل منحه الضوء الأخضر للعودة إلى تدريبات الكرة مع بقية زملائه اللاعبين، مؤكدا أن اللاعب سيكون جاهزا قبل مواجهة الديربي بوقت كافٍ من خلال الدخول في التدريبات وتحت إمرة الجهاز الفني.
الجدير بالذكر أن اللاعب محمد عبد الشافي يتواجد خلال هذه الأيام في بلاده لقضاء الإجازة القصيرة التي منحها الجهاز الفني لفريق الأهلي لجميع اللاعبين ما عدا العناصر التي لها برامج علاجية وتأهيلية حيث يحتاج اللاعب إلى الراحة وقيامه كذلك أثناء تواجده في القاهرة بعرض تقريره الطبي والأشعة لموضع الإصابة على الجهاز الطبي بمنتخب بلاده حسب طلب مدرب منتخب مصر.
يأتي ذلك بعد استبعاد اللاعب عن قائمة معسكر منتخب بلاده من قبل مدرب منتخب الفراعنة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي انطلق يوم السبت الماضي بالعاصمة المصرية القاهرة استعدادا لمواجهتي منتخب تشاد يوم 14 و17 نوفمبر الجاري ذهابا في العاصمة التشادية إنجامينا وإيابا في ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن المرحلة الثانية لتصفيات كأس العالم القادمة في روسيا 2018م نتيجة الإصابة التي يعاني منها.
وينتظر أن يصل عبد الشافي إلى جدة خلال اليومين القادمين استعداد لاستئناف تدريبات فريقه الأهلي مجددا والتي تعود مساء غد الثلاثاء على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي.
من جهة ثانية أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، خطابًا رسميًا لمسؤولي الأهلي السعودي، للمطالبة بسداد الدفعة الثانية، من قيمة انتقال محمد عبد الشافي، إلى صفوف الأخير.
وكان الأهلي قد تعاقد بصفة نهائية مع الظهير الأيسر الدولي عبد الشافي، خلال صيف 2014. بعد أن قدم مستويات متميزة خلال فترة إعارته.
وتبلغ قيمة الدفعة الثانية من الصفقة، 300 ألف دولار، ومن المنتظر أن تتخذ إدارة الأهلي إجراءات السداد، خلال الأيام القليلة المقبلة. ويقدم شيفو، كما يلقبه محبوه وأنصاره، أداءً مميزًا مع الفريق خلال الموسم الجاري، وقاد فريقه لوصافة دوري عبد اللطيف جميل، بعد 6 جولات.


قرأت هذا الخبر على صفحات شبكة الإمارات الإخبارية ENN المقال مأخوذ عن الشرق الأوسط

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى