اعتماد مجلس الوزارء لجنة المساعدات الإنسانية خطوة جديده على طريق السعادة

احمد شبيب الظاهري يشيد باعتماد لجنة المساعدات الانسانية

السياسة الحكيمة والمتوازنة على كل صعيد تؤكدلنا بإستمرار حرصها على تقدم ورقي الدولة واهتماماتها بشتى قضايا الإنسان على ارض الإمارات ، وخارجها.

واليوم لا يسعنا باسم مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية ألا أن نثمّن هذه المبادرات الكريمة التي تنتهجها حكومتنا المباركة برئاسة صاحب سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم – نائب رئيس الدولة – رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، واعتماد مجلس الوزراء الموقر اللجنة الإماراتية لتنسيق المساعدات الإنسانية .

ويسرنا في المؤسسة أن نعرب عن وضع كافة الإمكانيات والخبرات لنقوم بهذا التكليف الميمون المبارك . ساعين بكل جهد مخلص لانجاح مهام هذه اللجنة نمد أيادي العون والتأييد لجميع المخلصين في الدولة وخارجها من العاملين في مجال الأعمال الخيرية والإنسانية ، لنعمل معاًعلى تحقيق الأهداف التي رسمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان صاحب مكرمة وقف المؤسسة – رحمه الله –

ولكي نكون على قدر المسؤولية التي اختارنا لها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ، جاهدين إلى العمل والتنسيق والتعاون وفتح أبواب المشاركة والإنفتاح على سائر المؤسسات الوطنية تحت شعار” حفظ الأمانة ودوام الولاء لهذا الوطن المعطاء”.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى