اختتام الدورة الرمضانية في المخيم الاماراتي الاردني.

ENN – وام -رعى سعادة محمد الشامسي مدير المخيم الإماراتي الأردني الحفل الختامي للدورة الرمضانية في المخيم الذي اقيم يوم امس بمقر المخيم بحضور سعادة عبدالله المزروعي نائب مدير المخيم والعقيد سفيان الربابعة المدير الامني للمخيم.

واستهل الحفل بآيات بينات من القرآن الكريم تلاها طالب من طلاب مدرسة المخيم ثم ألقى بعدها رئيس اللجنة المنظمة للدورة عمر السويدي كلمة شكر فيها إدارة المخيم على اهتمامهم وحرصهم على شغل أوقات فراغ اللاجئين السوريين في الشهر الفضيل وكذلك الجهود المشكورة للأجهزة الأمنية العاملة في المخيم.. مثنيا على تعاون الأشقاء السوريين وإقبالهم الشديد على الدورة والتي كان لها الأثر الإيجابي الكبيرعلى نفسيات المشاركين وتحقيق الأهداف التي أقيمت من أجلها الدورة في شغل وقت فراغهم بما يعود بالفائدة على سكان المخيم.

وقدمت طالبات من مدرسة المخيم فقرة فلوكلورية نالت إعجاب الحضور.

واشتملت الدورة على لعبة كرة القدم ولعبة شد الحبل وكرة الطائرة والمسابقات الثقافية والمسابقة القرآنية والشطرنج والمنافسة على أفضل عمل من أعمال الفسيفساء والنسيج بالإضافة إلى لعبة الطاولة وألعاب التيلي ماتش.

وفي ختام الحفل كرمت ادارة المخيم كوادر الدرك والامن الاردني تقديرا لجهود الاجهزة الامنية العاملة في المخيم ثم تم تسليم الهدايا إلى المراكز الأولى لجميع الفرق والكؤوس والميداليات ذهبية للفائزين.

وأعرب المشاركون عن سعادتهم بهذه الدورة مقدمين شكرهم الجزيل لدولة الإمارات العربية المتحدة ولهيئة الهلال الاحمر مؤكدين أن هذه الدورة أخرجتهم عن الروتين المعتاد في المخيم.

يذكر ان ادارة المخيم الاماراتي الاردني كثفت نشاطها خلال الشهر الفضيل للتخفيف من معاناة اللاجئين السوريين في المخيم وذلك بتوفير المواد الغذائية الخاصة بشهر رمضان اضافة الى الانشطة الرياضية والترفيهية والمسابقات التى شغلت أوقات اللاجئين وعادت عليهم بالفائدة والتسلية وعملت على زيادة الروابط الاجتماعية بين سكان المخيم.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى