احتفالات وبرامج متنوعة بالمنطقة الغربية بمناسبة عيد الفطر

أقيمت مساء امس بحدائق مدن المنطقة الغربية وصالة الافراح بمدينة ليوا برامج ترفيهية للاطفال والاسر أعدتها بلدية المنطقة الغربية بمناسبة عيد الفطر السعيد لمدة ثلاثة أيام ابتداء من أول أيام العيد .

وقال حمد سالم الهاملي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال ببلدية المنطقة الغربية إن الاحتفالات التي انطلقت تحت شعار”عيدية البلدية لأهالي الغربية ” في أول أيام عيد الفطر في كل من مدن المنطقة الغربية الست – مدينة زايد والمرفأ ودلما والسلع وغياثي وليوا – حظيت بإقبال كبير وتتواصل لمدة ثلاثة أيام حيث تختتم مساء اليوم بإقامة العديد من البرامج المتنوعه ما بين الترفيهية والمسابقات الثقافية.

وأكد حرص البلدية على توفير الترفيه المناسب لسكان المنطقة الغربية في مثل هذه المناسبات إنطلاقا من مسؤوليتها الإجتماعية ورؤيتها ورسالتها الرامية إلى توفير نظام بلدي يتمتع بكفاءة عالمية ويحقق التنمية المستدامة المنشودة ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة ابوظبي وتوفير متعة وسهولة العيش لسكان المنطقة الغربية في منطقة جاذبة تتميز ببيئتها الصحية ومظاهرها الحضرية من خلال توفير بنية تحتية وخدمات بلدية مميزة.

وأشاد الجمهور بالبرامج والفقرات التي تم تقديمها خلال الاحتفال وبدور بلدية المنطقة الغربية ومشاركتها للمواطنين والمقيمين أفراحهم في الأعياد وفي كل المناسبات الإجتماعية التي تقام بالمنطقة الغربية.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى