إغلاق باب الترشيحات لرئاسة «الخليج»

إغلاق باب الترشيحات لرئاسة «الخليج»

Tweet

نسخة للطباعة Send by email

تغير الخط
خط النسخ العربي
تاهوما
الكوفي العربي
الأميري
ثابت
شهرزاد
لطيف

الدمام: علي القطان
أغلقت الرئاسة العامة لرعاية الشباب باب الترشيحات للتقدم لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الخليج بعد أسبوع فقط من فتح باب الترشيحات التي كانت قد بدأت الأحد قبل الماضي، حيث تلقت إدارة النادي الحالية برئاسة فوزي الباشا خطابا رسميا بهذا الخصوص من الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة في مكتب المنطقة الشرقية.
يأتي ذلك في ظل رغبة الرئاسة العامة تطبيق اللوائح الجديدة الخاصة بالجمعيات العمومية غير العادية في الأندية التابعة للرئاسة، حيث سيتم خلال الأسابيع المقبلة فتح باب الترشيحات بناء على اللوائح الجديدة.
ولم يتقدم خلال فترة الأسبوع الذي تمت فيه الترشيحات سوى شخصين فقط ليس من بينهم رئيس النادي الحالي إلا أنه بعد قرار إيقاف استقبال طلبات الراغبين في الترشح ستكون ملفات المتقدمين ملغية.
من جانبه علق رئيس نادي الخليج فوزي الباشا على قرار إيقاف طلبات الترشح إلى حرص الرئاسة العامة لمصلحة الأندية السعودية بشكل كبير، مشيرا إلى أنه شخصيا كان (شفافا) في برنامجه الانتخابي الماضي حينما أكد على فتح باب الترشيحات قبل شهرين على الأقل من نهاية الفترة القانونية وهذا ما حدث بالفعل ولكن يبقى القرار للرئاسة العامة التي ترى ما هو الأصلح للأندية.
وبين أن هناك أحاديث على وجود آلية جديدة ستنتهجها الرئاسة بخصوص عدم عقد جمعية عمومية غير عادية لأي ناد يلعب الفريق الأول لكرة القدم في الدوري السعودي للمحترفين للأندية الممتازة، في وسط الموسم الرياضي إذ إن الأنسب عادة يكون نهاية الموسم حتى لا يتأثر الفريق الأول وهذا أمر إيجابي جدا. وعن ترشحه لمنصب الرئاسة قال: «لم أحسم هذا الأمر إلى الآن، لدي فريق عمل هو من سيحدد خطوتي المقبلة وكما قلت نادي الخليج للجميع وليس محتكرا في شخصي أو بوجود الإدارة الحالية».
وكان نائب رئيس النادي ومشرف عام كرة القدم نزيه النصر قد أعلن أنه قرر ترك العمل الرسمي في النادي لظروفه الأسرية والعملية، لكن مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» تؤكد أنه سيكون مسؤولا عن لجنة الاستثمار التي ستشكل من خارج مجلس الإدارة القادم.


قرأت هذا الخبر على صفحات شبكة الإمارات الإخبارية ENN المقال مأخوذ عن الشرق الأوسط

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى