“آفاق للتمويل” تكرم شركاءها وتوقع شراكات استراتيجية مع مؤسسات وهيئات دولية ومحلية

دبي /وام/

كرمت شركة “آفاق الإسلامية للتمويل” اليوم شركاءها الاستراتيجيين وذلك خلال حفل خاص أقيم تحت رعاية الشـيخ سلطان بن محمد بن خالـد آل نهيان رئيس مجلـس إدارة الشركة في “فندق جراند حياة دبي”.

وتم خلال الحفل الذي أقيم بعنوان “شركاء النجاح” تكريم أبرز الشركاء المحليين والدوليين عرفانا بجهودهم ومساهماتهم الفاعلة في دعم مسيرة الإنجازات المتلاحقة التي تقودها “آفاق” ودفع عجلة التنمية الاقتصادية في دولة الإمارات.

شهد الحفل توقيع سلسلة من الاتفاقيات الجديدة مع مؤسسات وهيئات دولية ومحلية من بينها “المركز الاسلامي الدولي للمصالحة والتحكيم” و”مجموعة أون تايم” و”المعهد الإسلامي الدولي للوقف” و”مركز بيان للهندسة المالية الإسلامية” و”شبكة محامون التمويل الإسلامي /آي أس أف آي أن/” التي تمثل إضافة نوعية لشبكة “آفاق” من الشراكات الاستراتيجية المتينة ودفعة قوية لخطط التوسعة الطموحة التي تنتهجها الشركة في سبيل إحداث بصمة إيجابية ضمن قطاع التمويل الإسلامي وتعزيز ريادة دبي والإمارات على الخارطة الاقتصادية العالمية.

واشتملت قائمة شركاء التكريم على مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين مثل “مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي” و”دائرة التنمية الاقتصادية بدبي” و “وزارة الصحة” و “وزارة المالية” و “الصكوك الوطنية” و “السوق المالية الإسلامية الدولية” و “مجموعة فاست لينك” و “ميناكورب” و “تسهيل” و “المركز الإسلامي الدولي للمصالحة والتحكيم” و “الأكاديمية العالمية للبحوث الشرعية” و ” فلاي دبي” و “العربية للطيران” و “الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف” و “اتحاد المصارف العربية” و”ناسداك دبي” و”المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية” و “مركز دبي للسلع المتعددة” و “معهد مالطا للإدارة” و “وكالة الاعتماد المالية”.

وثمن سعادة عبد الجليل البلوكي نائب رئيس مجلس الإدارة في “آفاق الإسلامية للتمويل” الجهود الحكومية لتوفير بيئة تنافسية مشجعة على الأعمال والاستثمار في ظل الرؤية الثاقبة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله ” وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”.

وأشار البلوكي إلى أن الثقة العالية التي يوليها لنا شركاؤنا الاستراتيجيون من القطاعين العام والخاص تعطينا دفعة قوية لمواصلة تقديم خدمات ومنتجات مالية مبتكرة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بما يصب في خدمة مبادرة “دبي عاصمة عالمية للاقتصاد الإسلامي”.

وأشاد بالعلاقة المتينة التي تربط “آفاق” بشركائها الاستراتيجيين الذين كان لهم دور فاعل في التوسع المطرد الذي تشهده الشركات التابعة لها والإنجازات النوعية التي تقودها “آفاق” والتي توجت بالحصول على العديد من الجوائز المحلية والدولية التي وضعتها في صدارة شركات التمويل في دولة الإمارات.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى