الرئيسية / الامارات والعالم / احتفاء بأيتام مؤسسة حميد بن راشد
عجمان:«الخليج» واصلت جمعية الصحفيين مبادراتها الرمضانية بمناسبة عام الخير ويوم زايد للعمل الإنساني، حيث أقامت مع لجنة الأنشطة والمبادرات في منطقة عجمان الطبية، فعالية خيرية منوعة، في قاعة احتفالات نادي «بودي اند سول» في منطقة الجرف. حضر الفعالية حمد تريم الشامسي، مدير المنطقة الطبية، وعبد العزيز الوحيدي، نائب مدير المنطقة، وصالح الجنيبي، مدير مستشفى الشيخ خليفة العام، ونورة الشامسي، مديرة مكتب الرقابة والتفتيش، ويعقوب العوضي، عضو جمعية الصحفيين، وخميس عبد الله، المسؤول الإعلامي في المنطقة، وممثلون عن الجمعية. كما حضرها أعضاء لجنة الأنشطة والمبادرات في المنطقة الطبية، و 30 يتيما تكفلهم المؤسسة. وأكد الشامسي، أن الإمارات أصبحت تمتلك سجلًا مشرفاً في عمل الخير الذي وضع أسسه الشيخ زايد، رحمه الله، الذي كان نموذجاً متفرداً في إغاثة المحتاجين والفقراء في كل مكان. وقالت الدكتورة نورة الشامسي: من حسن الطالع أن تقام هذه الفعالية بدعم من جمعية الصحفيين التي نثمّن دورها وجهودها الخيرية، إلى جانب مجالها المهني. وفي ختام الفعالية، كرم مدير المنطقة الطبية، جمعية الصحفيين عرفاناً بدورها المجتمعي المم..

احتفاء بأيتام مؤسسة حميد بن راشد

عجمان:«الخليج»
واصلت جمعية الصحفيين مبادراتها الرمضانية بمناسبة عام الخير ويوم زايد للعمل الإنساني، حيث أقامت مع لجنة الأنشطة والمبادرات في منطقة عجمان الطبية، فعالية خيرية منوعة، في قاعة احتفالات نادي «بودي اند سول» في منطقة الجرف.
حضر الفعالية حمد تريم الشامسي، مدير المنطقة الطبية، وعبد العزيز الوحيدي، نائب مدير المنطقة، وصالح الجنيبي، مدير مستشفى الشيخ خليفة العام، ونورة الشامسي، مديرة مكتب الرقابة والتفتيش، ويعقوب العوضي، عضو جمعية الصحفيين، وخميس عبد الله، المسؤول الإعلامي في المنطقة، وممثلون عن الجمعية.
كما حضرها أعضاء لجنة الأنشطة والمبادرات في المنطقة الطبية، و 30 يتيما تكفلهم المؤسسة.
وأكد الشامسي، أن الإمارات أصبحت تمتلك سجلًا مشرفاً في عمل الخير الذي وضع أسسه الشيخ زايد، رحمه الله، الذي كان نموذجاً متفرداً في إغاثة المحتاجين والفقراء في كل مكان.
وقالت الدكتورة نورة الشامسي: من حسن الطالع أن تقام هذه الفعالية بدعم من جمعية الصحفيين التي نثمّن دورها وجهودها الخيرية، إلى جانب مجالها المهني.
وفي ختام الفعالية، كرم مدير المنطقة الطبية، جمعية الصحفيين عرفاناً بدورها المجتمعي المميز، كما وزّع شهادات الشكر إلى الجهات والشخصيات المشاركة وأعضاء لجنة الأنشطة والمبادرات.اقرأ المزيد

Print Friendly

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *