الرئيسية / الامارات والعالم / المساواة بين المسلمين وغيرهم في الإمارات قادتنا للدين الحنيف
رأس الخيمة:عدنان عكاشة أكد عدد من المسلمين الجدد، في رأس الخيمة، أن قيم الإمارات الراسخة ومنظومة أخلاق أبنائها، من تسامح وتعايش وتواضع ووسطية واعتدال، وفهم سليم للدين الحنيف، وتعامل متوازن ومساواة بين المسلمين وسواهم في الدولة، قادتهم إلى إشهار إسلامهم. وأشاروا، في حفل لتكريمهم، نظمته «دار البر» برأس الخيمة، إلى أن ما عايشوه من تعامل على قدم المساواة بين المسلمين وغيرهم في الإمارات كان حافزاً لاعتناقهم الدين الحنيف. وقال علي الشحي، مدير فرع دار البر: إن الجمعية تعكف بصورة دؤوبة على تعزيز إستراتيجيتها وحملتها الخاصة بعام الخير، تجاوباً مع مبادرة صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله. وأكّد، في كلمته خلال الحفل، الذي أشرف عليه مركز المعلومات الإسلامي، التابع ل«دار البر»، واحتضنه مطعم «كلاسيك»، احتفاء بالمسلمين الجدد، أن قيادة الدولة الرشيدة أطلقت عام الخير تكريساً لمفهوم الخير والعطاء في أمة الخير. حضر الحفل الذي اشتمل على سحور تحت شعار «وليمة الخير، في شهر الخير، في عام الخير، لأهل الخير»، وليد ليواد، مدير فرع مركز المعلومات الإسلامي، وخالد التميمي، المستشار ..

المساواة بين المسلمين وغيرهم في الإمارات قادتنا للدين الحنيف

رأس الخيمة:عدنان عكاشة
أكد عدد من المسلمين الجدد، في رأس الخيمة، أن قيم الإمارات الراسخة ومنظومة أخلاق أبنائها، من تسامح وتعايش وتواضع ووسطية واعتدال، وفهم سليم للدين الحنيف، وتعامل متوازن ومساواة بين المسلمين وسواهم في الدولة، قادتهم إلى إشهار إسلامهم. وأشاروا، في حفل لتكريمهم، نظمته «دار البر» برأس الخيمة، إلى أن ما عايشوه من تعامل على قدم المساواة بين المسلمين وغيرهم في الإمارات كان حافزاً لاعتناقهم الدين الحنيف.
وقال علي الشحي، مدير فرع دار البر: إن الجمعية تعكف بصورة دؤوبة على تعزيز إستراتيجيتها وحملتها الخاصة بعام الخير، تجاوباً مع مبادرة صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله.
وأكّد، في كلمته خلال الحفل، الذي أشرف عليه مركز المعلومات الإسلامي، التابع ل«دار البر»، واحتضنه مطعم «كلاسيك»، احتفاء بالمسلمين الجدد، أن قيادة الدولة الرشيدة أطلقت عام الخير تكريساً لمفهوم الخير والعطاء في أمة الخير.
حضر الحفل الذي اشتمل على سحور تحت شعار «وليمة الخير، في شهر الخير، في عام الخير، لأهل الخير»، وليد ليواد، مدير فرع مركز المعلومات الإسلامي، وخالد التميمي، المستشار الإعلامي للدار، ومحمد الباز، صاحب المطعم، وشركة الباز لتعهدات الأفراح، وحشد من المسؤولين والمعنيين.اقرأ المزيد

Print Friendly

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *