الرئيسية / الامارات والعالم / مشروع “حماية” في رأس الخيمة يعتمد 59 مخالفة محررة على المنشآت المخالفة
رأس الخيمة - عدنان عكاشة أقرت اللجنة الإشرافية العُليا لمشروع "حماية" في رأس الخيمة مخالفات ضبطت مؤخرا على 59 منشأة تجارية ومهنية وسواها، فيما أكدت اللجنة إطلاق حملات تفتيشية مكثفة على المنشآت، بعد عيد الفطر المبارك، للتأكد من تطبيقها للنظام، وضبط وتحرير المخالفات بحق المنشآت المخالفة غير المطبقة للنظام حتى الآن. وأكدت مصادر مختصة في شرطة رأس الخيمة أن المخالفات، التي ارتكبتها المنشآت ال 59 لنظام الرقابة الأمنية بواسطة شبكات "الكاميرات"، تمثلت في عدم الالتزام بتركيب تلك "الكاميرات" في منشآتها ومقارها، وفق ما يفرضه القانون الصادر بهذا الشأن، المطبق في الإمارة، وعدم التقيد بالشروط والمعايير الفنية للنظام. وترأس اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة، الاجتماع الثالث للجنة الإشرافية العُليا لمشروع " حماية " بحضور أعضاء اللجنة الإشرافية العُليا من شرطة رأس الخيمة، وهيئة الموارد العامة برأس الخيمة، لإدارة وتطبيق مشروع الأنظمة التقنية لأمن المنشآت " نظام حماية " وذلك بهدف مناقشة انجازات اللجان والاطلاع على آخر المستجدات ضمن نظام " حماية ". واستعرض الاجتماع انجازات ..

مشروع “حماية” في رأس الخيمة يعتمد 59 مخالفة محررة على المنشآت المخالفة

رأس الخيمة – عدنان عكاشة

أقرت اللجنة الإشرافية العُليا لمشروع "حماية" في رأس الخيمة مخالفات ضبطت مؤخرا على 59 منشأة تجارية ومهنية وسواها، فيما أكدت اللجنة إطلاق حملات تفتيشية مكثفة على المنشآت، بعد عيد الفطر المبارك، للتأكد من تطبيقها للنظام، وضبط وتحرير المخالفات بحق المنشآت المخالفة غير المطبقة للنظام حتى الآن.

وأكدت مصادر مختصة في شرطة رأس الخيمة أن المخالفات، التي ارتكبتها المنشآت ال 59 لنظام الرقابة الأمنية بواسطة شبكات "الكاميرات"، تمثلت في عدم الالتزام بتركيب تلك "الكاميرات" في منشآتها ومقارها، وفق ما يفرضه القانون الصادر بهذا الشأن، المطبق في الإمارة، وعدم التقيد بالشروط والمعايير الفنية للنظام.

وترأس اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة، الاجتماع الثالث للجنة الإشرافية العُليا لمشروع " حماية " بحضور أعضاء اللجنة الإشرافية العُليا من شرطة رأس الخيمة، وهيئة الموارد العامة برأس الخيمة، لإدارة وتطبيق مشروع الأنظمة التقنية لأمن المنشآت " نظام حماية " وذلك بهدف مناقشة انجازات اللجان والاطلاع على آخر المستجدات ضمن نظام " حماية ".

واستعرض الاجتماع انجازات فرق عمل لجنة مشروع حماية، ونتائج عمل كل من الفريق الإداري، والفريق الإعلامي، والفريق التقني، كما تم استعراض نتائج مؤشرات أداء فريق عمل التراخيص، فضلاً عن مناقشة التوصيات وفرص التحسين وتقديم مجموعة من المقترحات التي بدورها ستساهم في تقدم وتطوير مشروع" حماية بما يحقق ويكفل نجاح الخطة الإستراتيجية والأهداف الموضوعة لمشروع تطبيق الأنظمة التقنية لأمن المنشآت.

وأكد قائد شرطة رأس الخيمة أهمية العمل على متابعة وتنفيذ نظام ( حماية ) وتطبيقه بأفضل مستوى مطلوب، وذلك من خلال تطوير آليات العمل والارتقاء به، والتعاون لإزالة كافة العقبات في العمل الأمني والشرطي، مشيداً بالجهود التي تبذلها فرق العمل وفق أفضل الأهداف والمعايير الأمنية، لتفعيل مشروع تطبيق الأنظمة التقنية لأمن المنشآت " حماية ".

اقرأ المزيد

Print Friendly

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *