مورينيو يتبرع بميدالية «الخاسر» وتضارب الأنباء حول صفقة بيل

متابعة: ضمياء فالح
لم يستطع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إدخال الفرحة على قلوب مشجعي مانشستر يونايتد بعدما خسر لقب السوبر الأوروبي لصالح ريال مدريد، لكنه على الأقل أدخل الفرحة على قلب مشجع صغير أعطاه ميداليته الفضية بعدما استلمها من رئيس الاتحاد الأوروبي شيفرين. واعتاد مورينيو التبرع بميدالياته حتى لو كانت ميدالية البطل فقد رمى بميدالية الدرع الخيرية بعد فوزه بها في 2015 لأنه يرى أن الميدالية تعني للمشجع أكثر مما تعنيه له شخصيا وعلق: «أحيانا عندما أفوز لا أحتفظ بميداليتي فما بالك عندما أخسر. الميدالية إن أخذتها أنا ستقبع في مكان ما في بيتي لكن الطفل الذي يرتدي قميص مانشستر يونايتد سيعتز بها ويتذكرني».
البلجيكي مروان فيلايني لاعب وسط اليونايتد الذي اشاد به مدربه لأنه واصل اللعب بعد الإصابة نال حظه من السخرية بعدما شوهد بوجه «مكبوس» اثناء تسديدة برأسه عندما كان يقارع غاريث بيل كما شد راسه بعصابة عقب تعرضه لإصابة. وشبه المشجعون فيلايني بزميله فيل جونز الذي كانت تعابير وجهه مضحكة أيضا لكن فيلايني (29 عاما) رد على سخرية المشجعين في تويتر بشكل لطيف وكتب: «شكرا لجميع من بعث لي بهذه الصورة» مرفقة بسلسلة من الإيموجي الضاحك.
وتضاربت الأنباء حول صفقة انتقال الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد لمانشستر يونايتد فقد كشفت أحدى الصحف الأسبانية عن منح رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الضوء الأخضر لتمرير الصفقة رغم تصريحاته التي كانت خلاف ذلك والتي قال فيها: «بيل ؟ لا أخطط لبيعه. إنه لاعب ريال مدريد وواحد من أفضل اللاعبين في العالم». مورينيو نفسه قال: «غيم أوفر» لكن «داريو غول» كشفت عن إدراك بيريز شعور بيل بالضجر من البقاء في ظل البرتغالي كريستيانو رونالدو ويريد ان يكون أول نجم في فريق كبير آخر.
وسيقود بيريز مفاوضات قوية مع اليونايتد مشابهة لمفاوضات برشلونة مع سان جيرمان بخصوص نيمار ويريد 180 مليون إسترليني مقابل التخلي عن نجمه الذي يعده خليفة لرونالدو, وراقبت الكاميرات النظرات المتبادلة بين بيل ومدربه زيدان وسط الشائعات التي تحيط بمستقبله ولم يرغب بيل في الكشف عن شيء وقال بعد المباراة: «أنا أركز على الكرة فقط ولم اسمع أو أقرأ شيئا. وعن إمكانية رفع الريال 6 ألقاب هذا الموسم قال بيل: «نريد الفوز بكل شيء وفي كل مباراة، سيطرنا على المباراة طوال 60 دقيقة ولعبنا كفائزين». وفي سياق متصل، كشفت تقارير عن اختفاء قميصي لاعبي الريال بورخا مايورال وماركوس لورينتي من متجر النادي في العاصمة مدريد فيما جميع قمصان اللاعبين الآخرين موجودة بضمنها الوافدون الجدد ما يشير إلى رغبة النادي بإعارتهما الموسم المقبل.

شاهد أيضاً