خليفة الإنسانية توزع ألفي سلة غذائية على الأسر المتضررة من الجفاف في الصومال

ENN – وام – أكملت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية اليوم توزيع ألفي سلة غذائية على الأسر المحتاجة المتضررة من موجة الجفاف التي اجتاحت المناطق الغربية والساحلية من الصومال.

وقال مصدر مسؤول في المؤسسة إن عملية التوزيع ستتواصل .. موضحا أن بقية الاسر الصومالية المتضررة في المناطق والقرى الآخرى ستوزع عليها المساعدات المخصصة والتي تتضمن سلالا غذائية تحتوي على الطحين والسكر والارز وزيت الطعام .

وأضاف أن هذه المساعدات تأتي في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله “وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية لمساعدة الشعب الصومالي وتوفير احتياجاته .

وأكد أن فريق المؤسسة المتواجد حاليا في مدينة هرجيسا يشرف على عملية توزيع السلال على المحتاجين بالتعاون مع المسؤولين والجهات المعنية في المدينة .

وأشاد سكان المناطق والقرى الذين استفادوا من المساعدات بمواقف الامارات المشرفة وتقديمها يد العون للشعب الصومالي.. مؤكدين أن الامارات بقيادتها الرشيدة سباقة لفعل الخير في كل مكان وأنها منذ عهد مؤسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه ” تمد يد العون لكل محتاج في العالم .

وأشار السكان الى أن دولة الامارات معروفة بكرمها وحرصها على تقديم المساعدات للمحتاجين في كل بقاع الأرض .. مشيدين بالدور الكبير والمساند الذي تقوم به مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية لصالح الشعب الصومالي وجميع دول العالم .

شاهد أيضاً