الأبطال الخارقون قادمون إلى العالم الرقمي

عندما أعلنت آي ماكس عن خططها لإنشاء مراكز لتجربة الواقع الافتراضي على مستوى العالم، أخذ مستقبل العرض السينمائي في التبلور. واليوم بعد أن دشنت آي ماكس أول مراكزها لتجربة الواقع الافتراضي في لوس أنجلوس، أصبح هذا المستقبل واقعًا.

حقوق الصورة: IMAX VR
حقوق الصورة: IMAX VR

تتشارك آي ماكس مع وارنر بروس في أول أفلامها لمنح رواد السينما تجربة سينمائية فائقة، وتحفزهم بالاعتماد على العديد من اللقطات الخارقة. وقال ريتشارد ل. جيلفوند المدير التنفيذي لشركة آي ماكس في تصريح لموقع ذا درم «بعد التاريخ المشترك لإطلاق آي ماكس ووارنر بروس أفلام هوليود في مسارح آي ماكس، ننتقل اليوم إلى صفقتنا الأولى لجلب الواقع الافتراضي إلى البث المتعدد.»

وتشمل الصفقة أفلام الأبطال الخارقين المطلوبين كثيرًا مثل جستيس ليج وأكوامان.

وأضاف جيلفوند «هذا النوع من المحتوى المميز سيعرّف الجمهور على الواقع الافتراضي في مراكز آي ماكس للواقع الافتراضي القائمة على البث الفردي والمتعدد بالإضافة إلى المنصات الأخرى.»

انقر هنا لاستعراض الإنفوجرافيك الكامل
انقر هنا لاستعراض الإنفوجرافيك الكامل

على الرغم أن التفاصيل ما زالت شحيحة عن هذا الموضوع، فنحن نعلم أن مراكز آي ماكس لتجربة الواقع الإفتراضي تستخدم أجهزة إتش تي سي فيف وستاربريز 210 دجري ستار في ار.

ويعد انطلاق أفلام الواقع الافتراضي أحد مسارات تغيير التقنية لرؤيتنا للعالم وكيفية روايتنا للقصص. حتى أن أحد الأفلام المُنتَجة للواقع الافتراضي حصل على ترشيح الأوسكار. ولاريب أن الواقع الافتراضي تجاوز ألعاب الفيديو في تغيير تجربة البشر للواقع الفعلي.

The post الأبطال الخارقون قادمون إلى العالم الرقمي appeared first on مرصد المستقبل.

Read more

شاهد أيضاً