“إعمار” تقدم الفرصة الأخيرة للاستثمار في “وسط مدينة دبي” مع إطلاق “برج رويال” بإطلالات مباشرة على “برج خليفة” و”نافورة دبي”

شبكة الاخبار الاماراتية – ENN – دبي، الإمارات العربية المتحدة،: تقدم “إعمار للتطوير”، المدرجة في سوق دبي المالي بالرمز EMAARDEV، الفرصة الأخيرة للاستثمار في شقق سكنية في “وسط مدينة دبي”، وجهة الحياة العصرية الأكثر جذباً للزوار في العالم، مع إطلاق “برج رويال”.

وتمتاز شقق “برج رويال” بإطلالاتها المباشرة على “برج خليفة” و”نافورة دبي”، وتمثل خياراً مثالياً للمستثمرين والسكان الراغبين بالإقامة في أجواء مفعمة بالحيوية على مقربة من مرافق متكاملة، وفي موقع يسهل الوصول منه سيراً على الأقدام إلى “دبي مول” و”دبي أوبرا”.

وتم تصميم “برج رويال” ليكون بمثابة امتداد لمنطقة “المدينة القديمة” المجاورة لعدد من أبرز الفنادق، ومنها “العنوان وسط المدينة” و”فيدا وسط المدينة” و”منزل وسط المدينة”، ويقع على “بوليفارد الشيخ محمد بن راشد” الذي يمثل وجهة حيوية تحتضن العديد من المطاعم والمقاهي المفضلة في المدينة.

وتعتبر أسعار الشقق في “وسط مدينة دبي” تنافسية للغاية مقارنة بمشاريع مماثلة في المدن العالمية، مما يجعل من “برج رويال” فرصة استثمارية استثنائية للمستثمرين العالميين أيضاً. وبالنظر إلى المكانة التي تتمتع بها “وسط مدينة دبي” كوجهة مفضلة للزوار في المدينة بفضل ما تحتضنه من خيارات للتسوق والضيافة والترفيه، بالإضافة إلى القرب من “مركز دبي الدولي للمؤتمرات” و”مركز دبي المالي العالمي”، سيكون “برج رويال” خياراً مثالياً للسياح ورجال الأعمال على حد سواء.

وأطلقت “إعمار” مبيعات “برج رويال” في 5 نوفمبر، 2018. ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة مركز مبيعات “إعمار” في وسط مدينة دبي؛ مركز مبيعات “إعمار الجنوب” في “دبي الجنوب”؛ مركز مبيعات “خور دبي” في رأس الخور؛ مركز مبيعات “دبي هيلز استيت” على شارع أم سقيم؛ أو مركز المبيعات الكائن في الطابق الأرضي من برج النهضة في أبوظبي، الشارع الرابع، طريق المرور. وتستقبل مراكز المبيعات العملاء من السبت إلى الخميس بين الساعة 9:30 صباحاً و7 مساءً، وبين الساعة 2 ظهراً و7 مساءً أيام الجمعة في مركز مبيعات “وسط مدينة دبي” فقط. كما يمكن أيضاً الاتصال على الرقم 36227 800 من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، أو 3661688 4 971+ من خارج الدولة، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني Sales_Enquiry@emaar.ae.

شاهد أيضاً