أيديال ستاندرد تعرض ابتكارات عالمية المستوى في معرض داون تاون ديزاين في دبي

شبكة الاخبار الاماراتية – ENN – كشفت ’أيديال ستاندرد‘، الشركة الرائدة في توفير الحلول المبتكرة للحمامات في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ، عن مشاركتها في معرض ’داون تاون ديزاين 2018‘حيث ستعرض أحدث ابتكاراتها وتصاميمها في المعرض التجاري المتخصص بالتصاميم العالية الجودة.  ويعود المعرض في دورته السادسة، حيث ينعقد في حي دبي للتصميم من 13 – 16 نوفمبر 2018.

وسيعكس جناح ’ أيديال ستاندرد ‘ هوية العلامة التجارية حيث ينقسم إلى أربعة مناطق متميزة، ليتم تخصيص ثلاث منها لعرض المنتجات في حين تبرز المنطقة الرابعة تجارب تفاعلية من خلال توظيف تقنيات الواقع الافتراضي. وسيحظى الزوار بفرصة التجول في حمام افتراضي مجهّز بمعدات ’أيديال ستاندرد‘ والاطلاع على أحدث الحلول المعروضة، وذلك باستخدام جهاز الواقع الافتراضي.  وتتيح هذه التجربة للمهندسين والمصممين والمستهلكين على حد سواء، أن يستمتعوا بتجربة تتخطى حدود مساحة الجناح التي تبلغ 130 متر مربع. كما سيتوفر في الجناح ’طاولة الكترونية‘ يمكن من خلالها معرفة المزيد من المعلومات حول الشركة ومنتجاتها.

ويستلهم جناح ’أيديال ستاندرد‘ الرائع فكرته من سعي الشركة إلى تسليط الضوء على التصاميم والمنتجات المبتكرة. وستعرض الشركة أحدث مجموعة سيراميكية وهي Strada II الأنيقة والمتنوعة الاستخدامات، وخلاطات Edge وCeraline، بالإضافة إلى مغاسل Ipalyss ودش الاستحمام Idealrain Evo.

 وتقدم مجموعة Strada II  السيراميكية، التي تم تصميمها من قبل ’استوديو ليفين‘، الرائد في قطاع التصميم، لمسات من التصاميم الناعمة التي تتناغم مع الأذواق والتوجهات العصرية. تضم Strada II تشكيلات متنوعة لأحواض مغاسل ’أيديال ستاندرد‘، مع خيارات تلائم كل تصميم، ومجموعة مختلفة من الأحجام والنماذج. وتتضمن الخيارات مغاسل منها مزودة بحواف جانبية وأخرى يتم تثبيتها تحت أسطح الحمامات، بقياسات تتراوح بين 40-120 سم. ويمكن للمستخدمين الاختيار بين المراحيض التي يمكن تثبيتها على الجدار، أو تستند إليه أو المراحيض الأرضية فضلاً عن أحواض بيديه معلقة على الجدار أو مثبتة على الأرض. تعتبر النظافة أمراً غاية في الأهمية عندما يتعلق الأمر بتجهيزات الحمامات والمراحيض، وهو ما دفع ’أيديال ستاندرد‘  لابتكار تكنولوجيا تدفق المياه AquaBlade® وتتيح هذه التقنية قدراً أكبر من الفاعلية وكفاءة استخدام المياه، مع تحسين مستوى التنظيف حتى مع كميات المياه القليلة، ودون أي تأثير على التصميم.

كما تقدم ’ أيديال ستاندرد ‘ مجموعة خلاطات Edge الحائزة على جائزة التصميم الآلمانية لعام ٢٠١٩ والتي تتميز بتصاميمها البسيطة المستوحاة من التصميم الهندسي الأساسي مع التركيز على استخدام مواد عالية الجودة وأشكال هندسية بسيطة. وتتناغم هذه الخلاطات بمنتهى الأناقة مع محيطها بفضل تصاميمها السلسة ما يسمح باستخدامها في شتى تصاميم الحمامات. ويمكنكم الاطلاع على مجموعة من الخلاطات للدش والمغاسل في هذه المجموعة الواسعة، لتناسب مختلف الوظائف والمتطلبات، بأحجامها وميزاتها المختلفة. ويساهم استخدام منظمات عالية الكفاءة باستطاعة 5 ليتر في الدقيقة، بالإضافة إلى تقنية Click التي تسهم في الحد من استهلاك المياه الساخنة واستهلاك المياه دون التأثير على تجربة العميل في تقديم العديد من الفوائد البيئية والاقتصادية.

وتأتي مجموعة خلاطات Ceraline التي تتميز بتصاميمها الأسطوانية العصرية الناعمة والأنيقة لتلبي المتطلبات الجمالية والعملية، حيث تتميز هذه المجموعة بتنوع استخداماتها، إذ تتضمن ستة خلاطات مختلفة تلبي جميع الاحتياجات للمغاسل التي يتم تركيبها على حلقات أو من ضمن المغسل ذاته، بالإضافة إلى خلاطات للبيديه وأحواض الاستحمام والدش التي يتم تركيبها على الجدران أو في الأحواض.  وتتميز مجموعة Ceraline بجمالها الذي يُضاف إلى موثوقيتها كحلّ متكامل للحمامات، لما تتمتع به من قدرة كبيرة على توفير المياه بالإضافة إلى العديد من ميزات السلامة. وتم تزويد خلاطات المغاسل بمضخات هواء باستطاعة 5 ليتر في الدقيقة للتقليل من استهلاك المياه دون التأثير على التدفق، لتعمل في أكثر البيئات تطلباً مع التوفير في الاستهلاك.

كما ستعرض الشركة مجموعة أحواض Ipalyss الفريدة، التي تتضمن أحدث ابتكاراتها من السيراميك بالغ الرقة Diamatec®  وتم تطوير هذه المادة المسجلة ببراءة اختراع باستخدام مزيج فريد من المواد المصممة خصيصاً، لينتج عنها قوة مميزة تسمح للمصممين بالحصول على حواف مستقيمة بالغة الرقة، تتميز بمتانتها وصلابتها. وتناسب هذه المنتجات البيئات التي تتطلب أعلى مستويات الجودة مثل الفنادق، التي تحتاج إلى تلبية معايير عالية من الجمالية تترافق مع صلابة ومتانة لا تُضاهى.

وتستكمل ’ أيديال ستاندرد ‘ مجموعتها الرائدة بعرض مجموعة Idealrain Evo، الحائزة على جائزة IF & Red dot والتي تُعتبر إضافة رائعة لمجموعة دش Idealrain Evo الرائدة.  وتقدّم المجموعة تقنية متطورة بالإضافة إلى تصاميم مبهرة لتقدم تجربة رائعة للعملاء. ويُعتبر زر تغيير أنماط الرش عنصراً مركزياً في تصميم ووظيفة الدش ما يتيح تلبية متطلبات جميع العملاء. وتقدّم مجموعةIdealrain Evo، التي تمت هندستها في ألمانيا، كفاءة في الاستهلاك دون التأثير على تجربة العملاء. وتتميز جميع وحدات الدش اليدوية بمنظم مدمج للتدفق، ما يقلل من استهلاك المياه في الأنظمة عالية الضغط إلى 8 ليتر في الدقيقة دون التأثير على تجربة العملاء، في حين يقدّم محرك التدفق المصمم بكل دقة أفضل أداء للدش.

وبهذا الصدد، قال السيد أحمد حافظ، الرئيس التنفيذي لشركة ايديال ستاندرد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا‘ معلقاً: “لطالما لعبت ’أيديال ستاندرد‘ دور المحرك الدافع للقطاع بابتكاراتها المتميزة بالإضافة إلى مساعدة الأشخاص على إنشاء حمامات عملية تتميز بجمال تصاميمها. ويسرنا أن نعرض أحدث منتجاتنا في معرض ’داون تاون ديزاين‘، والذي يقدّم منصة فريدة للعلامات التجارية العريقة والناشئة للتواصل مع المتخصصين مثل المصممين والمهندسين والمتعاقدين. ونهدف من مشاركتنا إلى الكشف عن منتجاتنا الرائدة وترسيخ التزامنا بتوفير استهلاك المياه والطاقة”.

وتلتزم الشركة بترسيخ حضورها في السوق من خلال الالتزام بتقديم الجودة العالية والابتكار والتصميم والاستدامة في جميع منتجاتها لتوفر بذلك حلولاً عملية للحمامات، تلبي المتطلبات الجمالية والوظيفية على اختلافها.

وستعرض ’أيديال ستاندرد‘ منتجاتها الرائعة بشكل واقعي وافتراضي في حي دبي للتصميم ضمن معرض ’داون تاون ديزاين‘ في الجناح B15 من 13 – 16 نوفمبر.

شاهد أيضاً